انتعشت خزينة نادي الأنصار بمبلغ 1.05 مليون ريال، بعدما أودع الاتحاد السعودي لكرة القدم في حسابه 750 ألف ريال إعانة الاحتراف لعام 1433، إضافة لمبلغ 300 ألف ريال حقوق النقل التلفزيوني.

وينتظر أن تصرف الإدارة رواتب اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المتأخرة. فنياً، يبحث مدرب الفريق أيوب غلام، عن إيجاد حلول لأزمة الحراسة التي تواجهه حالياً، عقب تعرض حارسي المرمى فائز الخيبري، وعبدالإله الزهراني للإصابة، وحاجتهما لمدة شهر للتعافي، حيث استعان غلام بحارس الفريق الأولمبي عبدالله الشاماني لسد العجز. وكانت إدارة النادي، أوقفت مفاوضاتها مع حارس الاتفاق السابق محمد خوجة، لمبالغته في شروطه المادية. سبق للمدرب وأن استعان بعدد من اللاعبين الشباب، لسد العجز الحاصل في الفريق، بعد إبعاد وانتقال بعض اللاعبين أمثال فهد الجهني، وإبراهيم السبيع، المنضمين للاتحاد وأحد على التوالي.

وتسعى الإدارة لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد في خطي الدفاع والهجوم، إضافة إلى المحافظة على لاعبي فريقها الحاليين خلال الفترة المقبلة. من جانبه، رفض المدافع ماجد بلال، محاولات الإدارة لإقناعه بالاستمرار حتى نهاية الموسم، وفضل الرحيل لظروفه الأسرية التي تستدعي عودته إلى مكة المكرمة.