أنهت إدارة نادي نجران إجراءات التجديد مع المدافع عوض خريص مقابل 900 ألف ريال لعامين ونصف العام، فيما لم تزل محاولاتها قائمة للتجديد مع المدافع سعود حمسل والمهاجم إبراهيم حترش رغم دخولهما الفترة الحرة التي تخولهما التوقيع مع أي فريق دون الرجوع للنادي.

من جانبه، خضع لاعب الفريق الأول في النادي عبدالله الحويل إلى عملية جراحية ناجحة على يد الدكتور خالد نعمان، وسيدخل برنامجاً تأهيلياً في ناديه السابق العربي.

وأكد الحويل أنه يمر بحالة معنوية جيدة رغم حزنه لعدم المشاركة مع زملائه في الجولات المقبلة، وقال "أمر بحالة نفسية جيدة خاصة بعد الاهتمام والمتابعة اللذين لقيتهما من قبل المسؤولين في نادي نجران، كما أنني سعيد بالنتائج المميزة التي يحققها الفريق رغم حزني الكبير لعدم قدرتي على مساعدة زملائي وإكمال المشوار معهم، ولكن "قدر الله وما شاء فعل"، وسأعمل بكل جدية من أجل العودة السريعة لخدمة الكيان الذي منحني الثقة في المباريات الماضية".

من جهته، بارك لاعب خط وسط نجران حمد الربيعي لجماهير فريقه الفوز الثمين والصعب على الفيصلي في اللقاء السابق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وقال "الحمد لله أولا على هذا الفوز وإحراز النقاط الثلاث التي كانت من أهم النقاط التي حصدناها في الدوري لأنها أتت بعد خسائر مؤلمة أمام الهلال والفتح، وكان لا بد لنا من الفوز لنخرج من الحالة النفسية الصعبة، ونعود إلى سابق عهدنا كمفاجأة في الموسم الحالي".

وعن المباراة قال "قابلنا فريقاً عنيداً وصعباً أحرجنا في عدد من الفترات، وهذا لا يعني أننا كنا سيئين فقد سنح لنا عدد من الفرص التي لو استثمرت لخرجنا بعدد من الأهداف لولا عامل الحظ".

وعن سبب وضع صورة والده على قميصه قال "تعرض والدي لحادث دهس قبل لقائنا الماضي أمام الفتح، ولم أكن موجوداً حينها في نجران، والحمد لله اطمأن قلبي لرؤيته، وهو في صحة جيدة، وأحببت أن أقدم له هذا الفوز هدية بمناسبة شفائه".