أضافت شركة فرسان للسياحة كمثيلاتها مواقع التواصل الاجتماعي المتعددة؛ ضمن استراتيجية خطتها التسويقية لخدمة عملائها في جميع أنحاء المملكة، إذ نجحت الشركة في استقطاب أكثر من 40 ألف متابع عبر شبكاتها الاجتماعية في فترة زمنية قصيرة، إلا أنها لا تزال تصب اهتماما خاصا بخدمة عملائها عبر الطرق التقليدية، وتضع ذلك ضمن أولوياتها.

وتستهدف الشركة توفير خدماتها على صعيد واسع؛ ليشمل عملاءها من فئات متعددة، سواء كان العميل من هواة التقنية ويفضل التواصل مع فرسان للسياحة عبر شبكات التواصل الإلكترونية، أو كان يفضل زيارة أحد الفروع والتواصل مع أحد ممثلي الشركة بشكل مباشر. وطوال نوفمبر الحالي، بإمكان عملاء "فرسان" الاستفادة من خصومات تصل إلى %10 على تذاكر الطيران الدولية وحجوزات الفنادق؛ حصريا عند زيارة أحد فروع فرسان للسياحة حول المملكة.