اعتمدت "طيران ناس" خطتها الاستراتيجية الجديدة، الرامية إلى جذب 20 مليون مسافر بحلول العام 2020، إذ تعتزم الشركة عبور المستقبل بحلة جديدة كليا.
وأعلنت "طيران ناس"، أمس عن إجرائها تحديثا شاملا لعمليات طيرانها، واعتمادها علامة تجارية جديدة ببصمة متميزة، كما كشفت النقاب عن إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال.
ويعتمد نموذج خدمة "طيران ناس" الجديد، على تقديم المزيد من القيم والخدمات لعملائها، مما يفتح آفاق نمو جديدة أمامها، ويشكّل نقلة نوعية في مسيرتها المهنية الممتدة على مدار 7 سنوات.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة سليمان بن عبدالله الحمدان، حصدت شركة "طيران ناس" شعبية واسعة وثقة عالية لدى المسافرين داخل وخارج المملكة، باستقطاب المسافرين كثيري الأعمال والترحال، ممن يبحثون عن الخدمات المميزة، ويقدرون الجودة العالية حق تقدير.
وأضاف، تتميز العلامة الجديدة بعصريتها ونجاحها، وتعكس هويتنا الاتجاه الجديد لاستراتيجيتنا التي تطمح دائما بأن يكون طيران ناس الأفضل.
وأوضح الحمدان أن "طيران ناس" نقل ما يزيد عن 12 مليون مسافر حتى اليوم عبر 110 آلاف رحلة جوية، وشهدت الشركة أعلى معدل نمو في عدد المسافرين خلال العام 2013، بوصول عدد المسافرين إلى 3 ملايين مسافر خلال الأشهر العشر الماضية.
وفي خطوة هادفة لتلبية متطلبات عملائها، أعلنت "طيران ناس" أيضا عن إطلاق مقصورة درجة رجال الأعمال، بدءا من يناير 2014.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس رجا عزمي: "نطمح من خلال تحديث نموذج خدماتنا، ومن بينها إطلاق خدمة درجة الأعمال واستخدام أحدث التقنيات إلى جعل تجربة الطيران أكثر راحة وملاءمة وبتكاليف مناسبة تلائم احتياجات عملائنا".