كشفت جمعية حقوق الإنسان في المدينة المنورة خلال جولة نفذتها في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، عن حزمة ملاحظات في الخدمات المقدمة داخل المطار شملت: رصد تعطل شاشات مواعيد الرحلات في الصالة الدولية، وتأخر وصول حقائب بعض الحجاج، وقلة عربات نقل العفش.

وأوضحت الهيئة في بيان لها أمس، أن من بين الملاحظات التي لاحظت القصور فيها، عدم وجود كراسي انتظار لكبار السن والمرضى أمام مكاتب ختم الجوازات بالإضافة إلى عدم وجود موظف يتابع الحجاج أثناء اصطفافهم أمام المكتب مما يؤدي إلى تزاحمهم.