انتهى الممثل عبدالحميد العوام من المشاركة في فيلم "أبو محمد" الذي تم تصويره في مدينة دبي، وهو من تأليف وإخراج هبة أبو مساعد وإنتاج الإعلامية رندة جابر في أول تجاربها الإنتاجية وبطولة كلٍ من جميل عواد وجولييت عواد وعبدالمنعم عمايري ووسام البريحي.

وقال العوام لـ"الوطن" إن الفيلم يتناول قصة إنسانية من واقعنا العربي، وذلك من خلال رجل في السبعينات بدأت حياته بالتعب والإرهاق بعد أن ابتعد عنه أولاده بسبب مشاغلهم وتركوه يصارع الحياة. وأضاف أن الفيلم يحمل رسالة إنسانية مهمة وهي كيفية التعامل مع كبار السن في حياتهم وكسر حاجز الرهبة بين الآباء والأبناء، مشيرا إلى أنه تم اختيار الفيلم للمشاركة في مهرجان دبي السينمائي المقبل، كما أنه سيشارك بعدها في عدة مهرجانات أخرى عربية وعالمية. وأضاف العوام أن فيلم "أبو محمد" هو الثاني في مشواره، حيث سبق أن شارك في فيلم "يوم الطلاق" في مهرجان روتانا للأفلام السينمائية وكان من تأليف وإخراج هبة أبو مساعد.

وعن جديده، قال إنه سيشارك خلال الأيام المقبلة في مسلسل "55 يوما" الذي يتناول ضمن أحداثه إعصار "تسونامي". وتعكف الشركة المنتجة على اختيار الشخصيات المشاركة والتي سيتم اختيارها من عدة دول عربية وآسيوية وسيتم التصوير في أحدى الجزر الآسيوية والتي تشتهر بالكوارث مثل البراكين والزلازل، مبينا أن تصوير الأحداث سيكون على الطبيعة بعيداً عن المؤثرات والخدع المصطنعة.