استعرض ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه بجدة أمس، مع وزير الدفاع بجمهورية النيجر محمد كريجو، والوفد المرافق له الأمور ذات الاهتمام المشترك.

إلى ذلك، استقبل الأمير سلمان بن عبدالعزيز، رئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن حسين القبيل، يرافقه الفريق متقاعد عبدالعزيز الحسين، ونائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق ركن عبدالرحمن البنيان، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه في منصبه الجديد، حيث هنأه ولي العهد بهذه المناسبة سائلاً الله - عز وجل - أن يوفقه لخدمة دينه ووطنه.

كما شكر ولي العهد، الفريق متقاعد عبدالعزيز الحسين على ما قدم من جهد وعمل أثناء فترة عمله.

من جهته، عبر الفريق ركن عبدالرحمن البنيان عن الشكر والتقدير لخـادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ثقتهما، داعياً الله - سبحانه وتعالى - أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.

على صعيد آخر، التقى ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في مكتبه بجدة أمس، الرئيس العام للأرصاد وحماية البيئة الدكتور عبدالعزيز الجاسر، بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد.

وقد هنأه ولي العهد بالثقة الملكية متمنيا له التوفيق وبذل المزيد من الجهد لخدمة العمل البيئي والأرصاد في المملكة.

وأعرب الدكتور الجاسر من جهته، عن اعتزازه بالثقة الملكية بتعيينه في منصبه الجديد سائلاً الله أن يوفقه ليكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة به.