أكدت مصادر قريبة الصلة من الفنان المصري عادل إمام، في تصريحات خاصة لـ"الوطن"، أن الفنان عادل إمام يدرس بالفعل تقديم جزء ثان من مسلسله الدرامي "العراف"، والذي أُذيع في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا على الصعيد المصري والعربي.

وقال المصدر ـ الذي فضل عدم الكشف عن هويته ـ إن الفكرة لاقت ترحيبا من الفنان عادل إمام وتحمس لها بشدة، لا سيما وأن العمل ما زال به الكثير من الأحداث التي من الممكن تناولها، خاصة وأن الجزء الأول كانت نهايته مفتوحة مما أتاح الفرصة لإضافة أحداث جديدة، ومن المقرر عرض الجزء الثاني في شهر رمضان المقبل، ولكن في حال التوصل إلى اتفاق نهائي.

وعلمت "الوطن" أنه من المقرر عقد سلسلة من الاجتماعات التشاورية بين الفنان عادل إمام، والمؤلف الساخر يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، للاتفاق على الفكرة والبحث في كيفية إخراجها إلى النور، بالشكل اللائق بما لا يؤثر على نجاح الجزء الأول، إذ سيتم دراسة الأمر وأبعاده بشكل دقيق ومن ثم اتخاذ القرار المناسب.

مسلسل "العراف" بطولة الفنان عادل إمام وطلعت زكريا والفنانة شيرين ومحمد الشقنقيري ومحمد عبدالحافظ، وحسن كامي، والعمل من تأليف الكاتب يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.