يعقد غدا في مستشفى القوات المسلحة بالشمالية مؤتمر "الجودة والسلامة في الخدمات الصحية"، وذلك في قاعة المحاضرات الرئيسة بالمركز الترفيهي في المستشفى، بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء طبيب سعيد بن محمد الأسمري.

وقال مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالشمالية العقيد طبيب عبدالله بن محمد السعيدي إن المؤتمر سينعقد بمشاركة 22 متحدثاً متخصصاً في هذا المجال من كافة المستشفيات داخل المملكة، إضافة إلى عقد ورشة عمل مصاحبة عن تجربة المستشفى في تطبيق الترميز الطبي، بحضور مديري المستشفيات بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، لدراسة إمكانية تطبيقه في كافة المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للإدارة. وقال إن المؤتمر معترف به من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 12 ساعة تعليم طبي مستمر.

وأشار السعيدي إلى قيام المدير العام بالاطلاع والمتابعة لسير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بالمستشفى، ومنها إنشاء وحدات سكنية للعاملين بالمستشفى، وإنشاء المبنى الإداري وقسم الأمن ومبنى عيادات الأسنان، وإنشاء مبنى الطب الوقائي، وشبكة المياه المحلاة، وتوسعة قسم الأشعة في المستشفى، وذلك من أجل تقديم أرقى الخدمات الوقائية والعلاجية.