هل شاهدتم "تفحيط" أمير الشباب والرياضة نواف بن فيصل؟

ربما من السيئ أن تنصح شابا بمشاهدة "تفحيط"، إلا أن هذا السوء لا ينطبق على فيديو "تفحيط أمير الشباب" في برنامج "نواف مع الشباب".

أعتقد أنه من المهم أن يستمتع جميع الشباب بـ"تفحيط" نواف بن فيصل، رغم أنه ليس جيدا في "التفحيط"، إلا أن رسالته من "التفحيط" الذي مارسه في برنامجه "نواف مع الشباب" على "يوتيوب"، رسالة هادفة، بأسلوب جميل لتوعية الشباب بأخطارها، والمكان الأنسب لممارستها.. "نواف مع الشباب" برنامج يحاول فيه الأمير أن يكون وسط الشباب، وقريبا من الشارع في وطن أغلبية مواطنيه من شريحة الشباب.

كانت حلقة "تفحيط الأمير"، دعاية جديدة للبرنامج، جذبتني لمشاهدة حلقات البرنامج السابقة، التي وجدت فيها: رسالة هادفة، وتواضع الكبار، وأسلوبا سهلا في التعاطي مع قضايا الشباب والرياضة، وإبراز المواهب الشبابية السعودية، وتشجيع الشباب على المضي في طريق الإبداع والإمتاع.

حين يقف "نواف مع الشباب" من طرف.. فهو يحتاج وقفة الشباب مع نواف من الطرف الآخر؛ كي تصل الرسالة التي هي عبارة عن شراكة بين الرئيس والشباب.. لبناء رياضة وطن بشبابه.

مارس نواف بن فيصل التفحيط؛ ليوجه الشباب إلى استغلال مواهبهم في المكان المناسب والمجال النافع، مع حفظ أرواحهم وعدم التعدي على الغير.. وأبرز ما في برنامجه الذي يعرض على "اليوتيوب" مواهب مميزة لشبابنا، ترفع الرأس لتميزها، فقدم جرعة من التحفيز لهم ولكل موهوب، وأجاب الرئيس عن استفسارات الشباب بجرأة وصراحة، تمنح الشباب أملا بتغير حال الرياضة إلى الأفضل إن شاء الله.

(بين قوسين)

نزل نواف بن فيصل من كرسي الرئيس ونزع مشلح الأمير.. ليكون أحد شباب الوطن ويشركهم في القرار والبناء.