انتظم أكثر من 24 ألف طالب وطالبة بكليات جامعة الجوف مطلع الأسبوع الجاري، موزعين على الأقسام والتخصصات العلمية والصحية والإدارية، بينهم نحو 6000 طالب وطالبة من المستجدين.

وخصصت جامعة الجوف ثلاثة أيام لاستقبال طلابها المستجدين الذكور في المدينة الجامعية بتنسيق بين عمادة شؤون الطلاب وعمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي وعمادة المكتبات.

وعقد أول من أمس حفل استقبال للطلاب في مسرح كلية العلوم الطبية التطبيقية بحضور عدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس ومجموعة من طلاب الجامعة المستجدين، والتقوا فيه بعميد شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور هزاع الفويهي، كما قدم منسوبو العمادات شروحاً موجزة عن أهداف كل عمادة وخدماتها المقدمة للطلاب، منها آلية القبول واللائحة المنظمة للدراسة بعمادة القبول والتسجيل، وعرض مرئي عن عمادة الجودة والاعتماد الأكاديمي وعمادة شؤون المكتبات تضمن شرحا للمكتبة الإلكترونية وطريقة التعامل مع البوابة الإلكترونية للعمادة.

ونقل عميد شؤون الطلاب الدكتور هزاع الفويهي تحيات مدير الجامعة الدكتور إسماعيل البشري للطلاب واعداً إياهم بلقاء قريب يجمع بين الطلاب ومدير جامعتهم، كما أعلن استمرار حفل الاستقبال حتى اليوم الأربعاء.