يفتتح أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مساء اليوم حفل أهالي المنطقة الشرقية بمناسبة عيد الفطر السعيد الذي تنظمه غرفة الشرقية، ممثلة بصندوق المناسبات تحت عنوان "الشرقية.. فرحة عائلية"، حيث سيدشن الحفل الرسمي والفعاليات المصاحبة له في الصالة الرياضية الخضراء بالدمام.

وثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة ورئيس مجلس إدارة الصندوق عبدالرحمن بن راشد الراشد لأمير المنطقة رعايته الحفل مؤكدا اهتمامه الدائم بدعم أنشطة الغرفة وبرامجها، ومنوهاً بمساندته مع نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد للدور الذي تلعبه الغرفة على كافة الأصعدة.

من جهته، أكد الأمين العام لغرفة الشرقية عبد الرحمن الوابل، أن أبرز ما يميز احتفالات العيد للعام الحالي هو وجود فعاليات السيرك التي ستقام على الواجهة البحرية بالدمام، والأمسيات الشعرية التي سيحتضنها مسرح الغرفة التجارية، وعروض التطعيس وعروض ستاند أب كوميدي وفرقة طيور الظلام التي تستهوي الكثير من محبيها وتقام على شاطئ نصف القمر، إضافة إلى مشاركة 4 جاليات عربية في فعاليات احتفالات العيد هي المصرية والسورية والسودانية واليمينة، بفرق شعبية تمثل الموروث الشعبي لهذه الدول.