لقي شابان مصرعهما وأصيب 11 آخرون بإصابات متفرقة خلال الـ72 ساعة الماضية في 4 حوادث سير متفرقة بمحافظة عفيف، فيما باشرت الجهات الأمنية وفرق الهلال الأحمر جميع تلك الحوادث.

وأدى تصادم بين أربع سيارات "أكسنت وألنترا وكابريس وسيارة كامري تستقلها عائلة كويتية قادمة للعمرة" على بعد 80 كلم غرب عفيف في الحادثة الأولى إلى حالة وفاة واحدة لشاب كويتي الجنسية وسبع إصابات أخرى، تم تحويلها إلى مستشفى ظلم، فيما تسبب انقلاب مركبة داتسون يستقلها شابان على طريق عفيف البجادية بالقرب من تقاطع الجمانية 40 كلم في الحادثة الثانية في وفاة أحد ركابها، وهو شاب في العقد الثاني من عمره وإصابة الآخر في الرقبة، وتم نقله على إثرها لمستشفى عفيف العام.

وفي الحادثة الثالثة استقبل طوارىء مستشفى عفيف العام ثلاثة مصابين في حادثين مختلفين داخل المحافظة، حيث وقع الحادث الأول بين سيارتي كابريس وكامري على تقاطع أبي بكر الصديق مع فيضة عفيف، ونتج عنه إصابة شخصين، فيما وقع الحادث الرابع على تقاطع الأمير سلمان بن عبد العزيز مع أبي بكر الصديق نتيجة انحراف مركبة يقودها شاب في الثامنة عشرة نجم عنه إصابته ونقله إلى مستشفى عفيف.. أوضح ذلك مدير العلاقات العامة والإعلام الحي بالمستشفى محمد الضليعي، وقال إن الجهات الأمنية والهلال الأحمر بعفيف وظلم باشرت تلك الحوادث.