حظيت جبال محافظة فيفاء منذ أول أيام شهر رمضان المبارك بأجواء غائمة منذ الصباح وممطرة من بعد الظهيرة وسحب ركامية وزخات مطر وضباب في العصرية، حيث حرص الكثير من الصائمين على التمتع بهذه الأجواء وتناول وجبات الإفطار الرمضانية خارج منازلهم.

وفضل الكثير من الأهالي الخروج من منازلهم واستهوتهم الأجواء الجميلة المصحوبة بزخات المطر الخفيف، ومنهم من اتجه للتسوق ومنهم من اتجه للتنزه والبقاء تحت هذه الأجواء والاستمتاع بها إلى قبيل الأفطار.

وما تزال عروس السحاب وجارة القمر فيفاء تشهد تزايدا في عدد الزوار والسياح وعودة أبنائها من مناطق ومدن المملكة حيث تستهويهم نسماتها العليلة ومروجها الخضراء وطبيعتها الخلابة. يشار إلى أن جبال فيفاء بشكل عام شهدت خلال الأيام الماضية هطول أمطار ما بين خفيفة ومتوسطة وغزيرة تصاحبها زخات من البرد وضباب يعانق الجبال وأجواء جميلة رائعة.

وأوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة جازان اللواء حسن بن علي القفيلي أثناء متابعته حالة الأجواء من غرفة القيادة والسيطرة بالمديرية أنه تم إبلاغ إدارات ومراكز الدفاع المدني بالمنطقة بأخذ كافة التجهيزات، وتم إبلاغ دوريات السلامة لمتابعة الأودية وتنبيه الناس من مخاطر السيول وعدم الدخول إليها، مشددا على عدم الاقتراب من الأودية والتجمعات المائية.