تعكف الكاتبة القطرية وداد الكواري على كتابة عمل درامي يحمل اسم "اكسر واجبر" ويتناول جملة من القضايا الاجتماعية. وقالت في تصريحات إلى "الوطن"، إن العمل لم تتضح خطوطه الرئيسية بعد، لكنه في مجمله سيهتم بالقضايا التي يعيشها المجتمع الخليجي والتي أصبحت منتشرة بشكل لافت. وأضافت: "المسلسل سيحمل مساحة كبيرة من الكوميديا لأنني من خلال تجربتي في كتابة الأعمال الدرامية وجدت أن الكوميديا في أي عمل تجذب المشاهدين، وبالتالي يحقق العمل الأهداف التي نسعى ككتاب لإيصالها".

وعبرت الكواري عن سعادتها بالمتابعة الكبيرة التي يحظى بها مسلسل "البيت بيت أبونا" في مختلف دول الخليج. وقالت: سعادتي أكبر كوني استطعت جمع الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله بعد طول غياب، وهذا بحد ذاته إضافة لي.

وعن مستوى الأعمال التي تعرض عبر الفضائيات خلال شهر رمضان، قالت الكاتبة الكواري: إنها ليست في مستوى واحد وهناك تنافس كبير، وبالتالي من الصعب الحكم عليها، كما أن بعض البرامج النقدية الساخرة والتي زادت جرعتها هذا العام تحظى هي أيضاً بجماهيرية كبيرة، وبعض هذه الأعمال ظلمها وقت البث، وبالتالي من الظلم الحكم على أي عمل دون مراعاة لظروفه. وبينت وداد أن التقييم الحقيقي لأي عمل لا بد أن يتم بعد نهاية رمضان وبعيداً عن الضجيج الإعلامي والزحمة الدرامية والتخمة التي نصاب بها جميعاً من كثرة هذه المسلسلات.