ينفذ مجموعة من شباب محافظة المجاردة مشروعهم التطوعي "إفطار صائم مسافر" في عامه الثالث، حيث توجد المجموعة التطوعية في نقطة المجاردة الأمنية ويوزعون نحو 400 وجبة إفطار للمسافرين على الطريق الدولي.

وقال الشاب صديق علي الشهري، صاحب فكرة المشروع، إن تضافر الجهود ساعد في نجاح المشروع، مشيرا إلى توزيع المهمات في ما بين أعضاء المجموعة حيث يتم حجز الفطائر والعصائر والألبان والتمور والماء من الشركات مباشرة ويتم توزيعها فجرا، وكل وجبة مغلفة وتحفظ جيدا حتى يحين وقت التوزيع الذي يبدأ بعد صلاة العصر ويتم توزيع مئات الوجبات كل يوم.

وبين إبراهيم الشهري ومازن الشهري أن أعضاء المجموعة يشعرون بالفرحة الشديدة أثناء عملهم. فيما قال الشاب محمد بن أحمد حديدان إن هدفنا من هذا المشروع في عامه الثالث هو الأجر والمثوبة من الله عز وجل، وخدمة المسافرين.

ووصف أحد أعضاء المجموعة الأخصائي الاجتماعي سعود بن عبدالعزيز الشهري الدور الذي يقومون به في تجهيز وجبات الإفطار وتوزيعها على المسافرين بالممتع جدا، ويحقق روح التلاحم والتآخي في هذا الشهر الفضيل.

من جهة أخرى، عقد مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة المجاردة، اجتماعه الأول بالهيكلة الجديدة برئاسة رئيس المجلس رئيس الجمعية الشيخ جمال بن علي العمري "كاتب عدل محافظة المجاردة"، وبحضور نائب الرئيس عائض بن عبده الشهري "وكيل محافظ محافظة بارق" والمسؤول المالي سليمان بن محمد بن عقيل الشهري.