علمت "الوطن" أن إدارة نادي نجران ستستغني عن 9 لاعبين من الفريقين الأول والأولمبي أبرزهم الحارس عبدالرحمن رجب ومحمد شداد.

من جهته، أكد المتحدث الرسمي للنادي صالح آل سالم أن اللاعب جهاد الحسين ما زال يواصل غيابه عن تدريبات الفريق، وقال "غياب اللاعب غير مبرر رغم وصوله إلى نجران، فهو لاعب محترف يجب عليه احترام العقد المبرم بين الطرفين فالنظام يجيز لنا تسجيل محترفين والمدرب هو من يقرر من يبقى ومن يرحل".

وعن العروض المقدمة للاعب، أجاب "حتى الآن لم نتلق أي عرض للاعب سواء كان شفهيا أم رسميا و ليس لنا أي علاقة بالعروض التي تأتي للاعب نفسه لآن ذلك مخالف للأنظمة فما زال عقده ساريا معنا لمدة موسمين ومن يريد اللاعب عليه أن يأتي البيوت من أبوابها".

وكانت تدريبات نجران انتعشت خلال اليومين المقبلين بمشاركة 21 لاعبا وأشرف عليها المدرب المقدوني جوكيكا، حيث شهدت مشاركة لاعب النصر والرائد السابق حمد الصقور للمرة الأولى.

وأكد مدير الكرة بالنادي صالح قميش أن المحترف الأردني مصعب اللحام سيكون متواجدا خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرا إلى وجود بعض الغيابات بسبب ظروف الطيران.

على صعيد ذي صلة، قررت إدارة نجران إقامة معسكر إعدادي للفريق في سلوفينيا في حال توفر المبالغ المالية الكافية، وفي حال عدمها سيكون هناك معسكر في أبها، وتنتظر موافقة نظيرتها في الأهلي لإقامة مباراة ودية في أبها.