وقف رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري، على كافة التحضيرات الخاصة بالمعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم، الذي سيقام في ألمانيا استعداداً للموسم المقبل، وذلك أثناء وجوده هذه الأيام فيها لمرافقة المدرب الألماني ثيو بوكير، في الاطلاع على كافة التحضيرات التي يحتاجها الفريق أثناء إقامة المعسكر، إلى جانب التنسيق مع المتعهد للترتيب لبعض المباريات الودية مع بعض الفرق الألمانية.

وسيناقش الدوسري مع بوكير آخر المستجدات التي شهدها الفريق ومنها التجديد مع سلطان البرقان وماجد العمري، ومناقشة المراكز التي لا تزال بحاجة للترميم، وبما يتعلق باللاعبين الأجانب المحترفين الذين لم يتم البت فيهم بشكل نهائي حتى اللحظة.

من جهة أخرى، أثار خبر نشره المركز الإعلامي الخاص بالنادي عبر حساب النادي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ردود فعل متباينة بين الاتفاقيين، حيث ذكر أنه تم تشكيل الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بإسناد مهمة مدير الفريق لصالح خليفة، ومسؤول الاحتراف خالد الحوار، ومسؤول المطابقة الدولية إبراهيم النعيم.

وتلقى خليفة عدداً من الاتصالات التي وصلت حد الإزعاج تستفسر عن صحة الخبر، حيث حرص على التأكيد أنه لم يبلغ بهذا القرار، وهو ما ينطبق على بقية المعينين، ولا سيما أن الدوسري لا يزال في ألمانيا، وأن من سرب هذا الخبر أحد أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن الدوسري كان قد كشف لـ"الوطن"، عن نية تشكيل جهاز إداري متكامل للفريق الأول ولبقية الفئات السنية لكرة القدم، لكنه لم يصدر أي قرار بهذا الشأن حتى الآن.