عرض قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أسامة المولد خدماته على عضو شرف هلالي بارز أبدى من خلاله رغبته في ارتداء القميص الأزرق، خاصة مع توتر العلاقة مع إدارة ناديه نظير تأخر مستحقاته المالية وعدم الايفاء بالوعود المتكررة. وعلمت "الوطن" أن الهلاليين لم يمانعوا في ضم المولد بيد أن تركيزهم ينصب حالياً لإتمام صفقات اللاعبين الأجانب التي لم تحسم بشكل كامل حتى الآن، وتسعى إدارة النادي لإنهاء هذا الملف المعلق حاليا قبل تفكيرها في ضم المولد.

وعلى صعيد متصل، أكمل المهاجم ناصر الشمراني أمس الفحوص الطبية والاختبارات اللياقية بنجاح، بينما أجرى جميع اللاعبين الاختبارات اللياقية والفحوص الطبية التي استمرت طوال الأيام الماضية، ووضع الجهاز الفني بقيادة مديره سامي الجابر البرنامج الزمني المحدد للفترة المقبلة لبداية التحضير للموسم الجديد.

وكشف الجابر عن قائمة فريقه التي ستغادر لمعسكر النمسا غدا وتضم 21 لاعباً وخلت من اسم ناصر الشمراني، في حين تم منح ماجد المرشدي إجازة إضافية حتى الأربعاء المقبل على أن يجري الفحص الطبي ويلتحق بالمعسكر.

من جانبه غادر اللاعب عبدالعزيز الدوسري إلى فرنسا لإجراء الكشف النهائي على موضع العملية التي أجراها الشهر الماضي، لرغبة الجهاز الطبي في الاطمئنان عليه قبل أن ينضم لمعسكر الفريق غداً. على صعيد متصل شكر رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد عضو مجلس الإدارة حسن الناقور على تكفله بمعسكر الفريق في النمسا، مثمناً حرصه وجهوده المبذولة لخدمة النادي.

من جانب آخر، ينتظر أن يكون قد وصل مساء أمس للرياض الإكوادوري سيجوندو كاستيللو "31 عاما"، وذلك لإجراء الفحوص الطبية اليوم وفي حال تجاوزها سيتم التوقيع الرسمي معه بعقد يمتد لثلاثة مواسم.