أكدت مصادر، دخول نادي الشباب في مفاوضات مع المهاجم الكوستاريكي المحترف في صفوف فريق فولهام بالدوري الإنجليزي، براين روز، مؤكدة أن النادي فتح خطا مباشرا مع وكيل أعمال اللاعب لضمه إلى كشوفات الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأبانت المصادر أن مفاوضة الشباب للاعب، تمت بناء على توصية مباشرة من قبل المدير الفني لليث، البلجيكي ميشيل برودوم، الذي يأمل أن يكون اللاعب القادم خير بديل للمهاجم المحلي ناصر الشمراني، حال رحيله رسمياً عن الفريق إثر تزايد الخلافات بينه وبين المدرب والإدارة خلال الفترة الأخيرة.

ويبلغ براين من العمر 27 عاما، ويؤكد مشواره مع فولهام، أنه لعب له 29 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف فقط، فيما صنع لزملائه 9 أهداف.

كما لعب براين قبل فولهام، لفريقي جنت البلجيكي وتونتي انشكيده الهولندي، إلا أنه عاش أفضل مراحله مع فولهام.

ويمتاز براين بالمهارت العالية والسرعة، وسبق أن تعرض إلى إصابة قوية في مشط القدم العام الماضي 2012 ابتعد بسببها عن الملاعب لفترة تجاوزت عشرة الأسابيع، ما تسبب في غيابه عن المشاركة أساسيا لفترات طويلة مع فولهام.

على الصعيد المحلي، يسعى الشباب إلى إنهاء بعض التعاقدات المحلية، حيث ينتظر أن تقدم إدارة النادي عرضا رسميا لمثيلتها في نادي الاتفاق لكسب توقيع اللاعب عمار الدحيم، امتثالاً لتوصية فنية، كما ينتظر أن تعمل على تصعيد عدد من اللاعبين في الفريق الأولمبي وفقاً لتقرير فني من المدرب برودوم.

إضافة إلى ذلك، تسعى الإدارة إلى الظفر بخدمات لاعب النصر فهد الرشيدي، الذي تشير المصادر إلى عزم الإدارة النصراوية الاستغناء عنه في الفترة المقبلة حسب رؤية الجهاز الفني.