وصل وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله إلى باريس أمس قادما من أنقرة في زيارة رسمية يلتقي خلالها عدداً من المسؤولين الفرنسيين.

وقد نقل الأمير متعب تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وولي عهده لرئيس وزراء جمهورية تركيا رجب طيب إردوغان، الذي استقبله في القصر الرئاسي بأنقره أمس.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، واستعراض علاقات التعاون بين البلدين، إضافة إلى عدد من الموضوعات المطروحة على الساحة الإقليمية والدولية.

وقد نوه رئيس الوزراء التركي بمتانة العلاقات بين المملكة وتركيا، وما يربط الشعبين التركي والسعودي وقيادتي البلدين من علاقات تاريخية تقوم على الاحترام المتبادل وتبادل وجهات النظر، والتواصل المستمر والدائم، وحرصهما على زيادة حجم التعاون بينهما في شتى المجالات.

وأبدى الأمير متعب بن عبدالله من جانبه، سعادته بزيارته تركيا ولقائه رئيس الوزراء التركي، وما وجده من تفاهم وحرص على تطوير علاقات التعاون بين البلدين عبر التواصل والزيارات المتبادلة بين المسؤولين في البلدين على مختلف المستويات، مما انعكس إيجابا على تعزيز العلاقات السعودية التركية، وزيادة حجم التبادل والتعاون انطلاقا مما يمثله البلدان من ثقل ومكانة على المستوى الإقليمي والدولي.