أوقفت إدارة نادي النصر مفاوضاتها مع حارس مرمى الفريق الكروي الأول في نادي التعاون فهد الثنيان، بعد أن طلبت إدارة التعاون 9 ملايين ريال للتنازل عنه لمصلحة النصر، ما جعل النصراويين يضطرون إلى إيقاف المفاوضات.

وستواصل الإدارة البحث عن حارس مرمى لتدعيم فريقها الذي يحتاج لحارس مميز في الموسم المقبل، حسب التقرير الفني الذي رفعه المدرب الأوروجوياني دانييل كارينيو لإدارة النادي.

وأشارت مصادر إلى أن جميع حراس المرمى الذين تفاوضهم الإدارة ليسوا من بين الأسماء المعروفة، بل يعدون من بين الأسماء المغمورة.

وعلى صعيد آخر، أكدت مصادر أن فهد باقديم، وكيل أعمال اللاعب عبده برناوي، تقدم بخطاب يطلب فيه مستحقات اللاعب المالية، وهو ما تسعى الإدارة النصراوية إلى توفيره قريبا.

وكان باقديم أعلن عن وجود مستحقات مالية له لدى نادي النصر تخص المدافع عبده برناوي، وأنه تقدم بشكوى لدى لجنة الاحتراف، لكن إدارة النصر أكدت أنه ليس هناك شكوى ضدها لدى اللجنة، وأن كل ما تقدم به باقديم كان خطابا يطلب فيه مستحقات موكله.

من جانب آخر، قدم المشرف على الفئات السنية العميد خالد الرشيدان، تقريرا فنيا وإداريا حول احتياجات الفئات السنية المستقبلية بالنادي، وشدد على ضرورة التعاقد مع جهاز فني مميز لفئة الناشئين بعد أن رفض المدرب المصري عادل عبدالرحمن تجديد عقده.