يرعى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل حفل تخريج الدفعة التاسعة من طلاب جامعة الطائف وقوامها 2712 طالب من 12 جنسية، بقاعة الاحتفالات الكبرى في الجامعة بالحوية غدا السبت.

وأوضح مدير الجامعة الدكتور عبد الإله باناجة، أن العدد الأكبر من المتخرجين لهذا العام لطلبة البكالوريوس ويبلغ عددهم 2437 طالباً يليهم 218 طالباً من طلاب الانتساب المطور يشكلون الدفعة الأولى من خريجي الانتساب المطور، إلى جانب 209 من طلاب الدبلوم و 62 طالباً بمرحلة الماجستير وطالبين في المرحلة الجامعية المتوسطة.

وعبر باناجة عن شكره للأمير خالد الفيصل على رعايته للحفل، رافعاً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على رعايته واهتمامه الدائم بالجامعة وكلياتها، مؤكدا أن هذه الرعاية تأتي امتداداً للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها الأمير خالد الفيصل للجامعة وجميع مناشطها العلمية والثقافية.

من جهته أبدى وكيل الجامعة الدكتور محمد الطويرقي، سعادته بهذه المناسبة التي تحتفي فيها الجامعة بتخريج كوكبة مضيئة من طلابها تحت رعاية أبوية من الأمير خالد الفيصل.

وقال :" نشعر جميعاً بسعادة ونحن نشهد تخريج دفعة من أبناء الجامعة الذين تلقوا العلم على أعلى مستوى وتأهلوا بخبرات رفيعة ستمكنهم  من خدمة وطنهم ورد الدين لهم".