أكد قائد الفريق الكروي الأول في نادي الاتحاد أسامة المولد، أنه وزملاءه يضعون جماهير النادي التي ستؤازرهم نصب أعينهم وهم يواجهون الشباب اليوم، مشيرا إلى أنهم سيبذلون جهدهم لإسعاد هذه الجماهير بخطف كأس البطولة. وقال: "لا شك أن المباراة تعد من المواجهات القوية لأنها على نهائي أغلى البطولات، ويصعب على المرء التكهن بنتيجتها لأن الفريقين مؤهلان لمعانقة الكأس، لما يضمانه من لاعبين ممتازين".

وحول النصائح التي وجهها كقائد لزملائه اللاعبين، أكد أنه طلب منهم اللعب دون ضغوط، وأن يعدوا المواجهة مثل أية مباراة في المسابقة، لأن خروج اللاعب عن تركيزه والرهبة الزائدة تبعده عن مستواه ويتأثر الفريق كله بذلك.

من جهته، أكد المهاجم نايف هزازي، أن تحقيق كأس الملك للأبطال أقل ما يمكن أن يقدمونه لجماهير الاتحاد، وقال: "سنبذل كل ما في وسعنا لنيل اللقب في هذه المباراة التاريخية التي دائما ما تحمل في طياتها الندية والنكهة الخاصة، لذا فمجهوداتنا كاتحاديين ستتضاعف حتى آخر رمق من أجل تحقيق البطولة".

وعن فريق الشباب الطرف الآخر في النهائي، أوضح هزازي: "النهائيات لا تعترف بقوة فريق طوال الموسم أو تعثر آخر، وإنما تعتمد على التهيئة النفسية الجيدة، والشباب فريق كبير مثل الاتحاد ويضم نخبة جيدة من النجوم القادرين على تحقيق اللقب، ولكن الاتحاد سيقول كلمته الليلة".