أكد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله، حرصه على تحقيق احتياجات محافظة شرورة، منوها بما تحظى به من اهتمام كبير من القيادة الرشيدة شأنها شأن محافظات المنطقة.

وقال أمير نجران خلال لقائه بمقر إمارة المنطقة أمس، محافظ شرورة إبراهيم الشهري، والمشايخ والأعيان: "إنني حريص كل الحرص على توفير كل ما تحتاجه شرورة ولن أدخر جهدا لتحقيق الاحتياجات"، وأضاف: المحافظة تحظى بمشروعات عديدة لخدمة الأهالي، من أبرزها توجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين باعتماد إنشاء مستشفى بتكاليف 500 مليون ريال وسعة 300 سرير.

من جهتهم، أكد أهالي المحافظة في كلمتهم التي ألقاها نيابة عنهم مبارك بن عبدالله الصيعري، بأن المحافظة نالت نصيبها بفضل اهتمام أمير نجران وستنال المزيد، وأنهم يستنكرون كل فكر يغذي التطرف وينبذون كل تصرفات إرهابية أو غيرها، ويعملون على محاربة مثل هذه الأفكار، مثمنين الجهود المبذولة ودور الأمير مشعل بن عبدالله على الموافقة على ملتقى شباب شرورة ودعمه

بـ100 ألف ريال والمجلس التنسيقي للأعمال الخيرية.

فيما، شكر القاضي بمحكمة شرورة الشيخ محمد الغيهب، أمير نجران على دعمه للمجلس التنسيقي للأعمال الخيرية بالمحافظة الذي ينطلق من لائحة منظمة تنظم أعماله وله رؤية تتضمن التوعية في العمل الخيري وتطوير أعمال الجهات الخيرية وتنسيق الفعاليات والبرامج وتبادل الخبرات.

عقب ذلك، قدمت قصيدة شعرية للشاعر مسلم الوارد الصيعري، ثم تسلم أمير نجران هدية تذكارية من الأهالي بهذه المناسبة قدمها له محافظ شرورة نيابة عنهم، كما قدم صالح عامر الصيعري عرضا عن ملتقى شباب شرورة.

من جهة أخرى أصدر الأمير مشعل بن عبدالله عددا من القرارات الإدارية القاضية بترقية 35 موظفا من منسوبي إمارة المنطقة إلى مراتب مختلفة.