فتحت الجهات الأمنية بالمدينة المنورة تحقيقا في حادثة مصرع مقيم من جنسية آسيوية أمس، بعد أن سقط من مبنى ما زال في طور الإنشاء بالمنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف.

وعلمت "الوطن" من مصادر مطلعة أن العامل، وهو في العقد الثالث من عمره، سقط من الطابق السادس بأحد الفنادق في المنطقة المركزية أثناء عمله، مشيرة إلى أنه تم نقله على وجه السرعة إلى أقرب مستشفى خاص.

وأضافت المصادر أنه على الرغم من بذل الأطباء جهودا مضنية لإنقاذه، إلا أنه فارق الحياة بعد وقت وجيز من وصوله قسم الطوارئ، لافتة إلى أنه تم إخطار الجهات الأمنية التي باشرت على الفور التحقيق في الحادثة.

وذكرت أن إفادات العمال المرافقين للمتوفى في المستشفى، أشارت إلى أنه سقط من البناية أثناء عمله، موضحة أن الجهات الأمنية تحفظت على الجثمان ريثما ينتهي التحقيق في الحادثة.

وأفادت المصادر أنه تبين للأطباء إصابة المتوفى بما يزيد على 4 كسور في أنحاء متفرقة من جسده، جراء ارتطامه بالأرض، فضلا عن كسر في الجمجمة ونزيف دموي حاد، مما أودى بحياته.

من جهته، بين الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد عامر الغنام، أن الشرطة تلقت بلاغا من قبل أحد المستشفيات الخاصة عن وصول مقيم آسيوي إلى قسم الطوارئ وهو مصاب بإصابات بليغة، حيث فارق الحياة بعد دقائق من وصوله، لافتا إلى أنه يجري التحقيق في الحادثة.