رصدت إدارة نادي الاتحاد مكافأة مالية تصل إلى 40 ألف ريال لكل لاعب في حال تجاوز الفريق نظيره الفتح "بطل مسابقة دوري زين للمحترفين" في لقاءي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال يومي 17 و24 مايو الحالي.

وتأمل الإدارة أن يواصل لاعبو الفريق "الشباب" مشوارهم الناجح نحو تحقيق اللقب الذي يعد الفوز به في هذا التوقيت أمر هاماً جداً ليس للفريق الكروي فقط بل للنادي بوجه عام، حيث إن كأس البطولة ستشكل أرضية صلبة للإدارة الحالية برئاسة محمد فايز للاستمرار لمدة ثلاث سنوات مقبلة، كما أنها ستدعم موقفها أمام الشركات الراغبة في رعاية النادي، التي ما زالت تتفاوض مع الإدارة.

كما سيكون تحقيق اللقب مصدر اطمئنان للإدارة بأن الاتحاد ما زال يملك مقومات المنافسة محلياً وعلى الصعيد الآسيوي الذي يعد تحقيق اللقب جسر العبور إليه.

على الصعيد الفني، ينتظر المدرب الإسباني بينات تقرير الجهاز الطبي حول إصابة اللاعب عبدالمطلب الطريدي الذي خضع إلى جلسات علاجية مكثفة لتجهيزه للمشاركة في مركز الظهير الأيمن أمام الفتح، حيث كان بينات اضطر للدفع بمنصور شراحيلي في لقاء الهلال.

وسيبدأ الاتحاد اليوم تحضيراته للفتح الذي يعد تحدياً صعباً أمام بينات الذي سجل ملاحظاته الفنية على أدائه تمهيداً لنقلها إلى لاعبيه من خلال جهاز الفيديو أثناء الاجتماع الذي سيعقده اليوم قبل بداية الحصة التدريبية، حيث يهتم المدرب الإسباني كثيراً بالجانب النظري في توصيل ما يطلبه من لاعبيه، وهو التخطيط الذي يهدف من خلاله أيضاً إلى عدم زيادة الحمل التدريبي عليهم في هذه المرحلة المتأخرة من الموسم.

من جهة أخرى، وعد مجلس الإدارة المدربين والإداريين والأجهزة الطبية في الألعاب المختلفة بحل جذري لمشكلة الرواتب المتأخرة، حيث سيتم تسليمها لهم خلال الأسابيع المقبلة خصوصا مع رغبة عدد منهم في السفر لقضاء إجازاتهم مع عائلاتهم.