أنهى نادي حطين عقد مدرب فريقه الكروي الأول عبدالله غراب، بنهاية منافسات دوري ركاء للمحترفين لأندية الدرجة الأولى، لفشله في تحقيق الصعود إلى دوري عبداللطيف جميل، واحتلاله المركز السادس رغم استلامه الفريق وهو في صدارة الترتيب.

أوضح ذلك أمين عام النادي أحمد الشبيلي، موجها الشكر لغراب على الفترة التدريبية التي قضاها مع الفريق، وقال: "غراب اجتهد مع الفريق، إلا أن الصعود لم يكتب لنا، وهو لا يتحمل المسؤولية، لكنها الظروف التي واجهت الفريق".

وأضاف الشبيلي أن النادي لديه عدد من الملفات لعدد من المدربين من عدة دول لدراسة ملفاتهم واختيار الأفضل. وشدد على أن رئيس النادي فيصل مدخلي، لم يقصر ووفر كل الإمكانات اللازمة، إلا أن الظروف المادية وقفت عائقا أمامه وأمام كل فرق النادي، خصوصا الفريق الأول، لافتا إلى أن إدارة النادي لم تستطع تسديد 4 أشهر رواتب متأخرة. وأضاف "الرئيس يدفع لوحده، وخزينة النادي خاوية، ولم نتلق دعما من أحد غير التبرع الذي وصل من أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر، و4 من رجال الأعمال، أما الباقون فللأسف لم يفو بوعودهم، وما زال أملنا في الله ثم في أمير المنطقة لحثهم على الإيفاء بوعدهم ودعم خزينة النادي لنتمكن من صرف رواتب اللاعبين الذين هم في أمس الحاجة لها". وتابع "نواجه ضغوطا مالية كبيرة، ورئيس النادي يتحمل كل هذه الأعباء لوحده، ما جعله يلوح بتقديم استقالته، ونتمنى ألا يحصل ذلك، وأن نجد الدعم لنتجاوز هذه الأزمة الخانقة".