انتزع الفريق الأول لكرة السلة بنادي أحد فوزا صعبا ومستحقا على السد القطري 92/ 89 في أقوى مباريات البطولة الخليجية الـ33 للأندية أمس في الصالة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي بمسقط ضمن المجموعة الثانية.

ونثر نجوم أحد إبداعاتهم في المباراة رغم غياب لاعبيه هاني آل محمد ومحمد الصقر، بعد قرار اللجنة التنظيمية إيقافهما عن بقية مباريات البطولة وتغريم النادي 10 آلاف ريال واعتباره خاسرا صفر/20 في المباراة الأولى أمام أهلي سداب العماني، بسبب عدم تسجيلهما مع الفريق منذ بداية الموسم الرياضي، ورفض استئناف أحد الذي قدمه صباح أمس لعدم اقتناع اللجنة بالأدلة.

من جهته، بارك رئيس البعثة حامد الأحمدي للاعبين تحقيق الفوز، متمنيا أن يكون دافعا معنويا لبقية المباريات.

وأكد الأحمدي استمرارهم في البطولة، رغم وصفه قرار اللجنة بـ"غير المنطقي"، وقال "قدمنا جميع الإثباتات الرسمية، ولكن للأسف تجاهلوها واعتمدوا على أخبار الصحف".

وأضاف "نحن كبار ونتحمل العبث وسنستمر في البطولة لأننا نستمد قراراتنا من القيادات الرياضية التي تهدف للتجمع الخليجي وسط أجواء من محبة والإخاء بغض النظر عن الفوز والخسارة".

بدوره، أبدى اللاعب فهد السالك سعادته بالفوز، وقال "واجهنا نجوم الكرة القطرية والمرشح الأقوى للبطولة، إلا أننا نجحنا بالفوز رغم الظروف التي واجهتنا بغياب اللاعبين هاني آل محمد ومحمد الصقر".