دعت إدارة مرور العاصمة المقدسة، الراغبين في حضور المزاد المقام على المركبات والدراجات الموجودة بحجز الفيحاء عند الساعة الرابعة والنصف من عصر غد، حيث يجرى المزاد على 687 سيارة في مختلف حجوزات مرور العاصمة المقدسة، إضافة الى 3 آلاف و200 دراجة نارية.

وبينت إدارة مرور العاصمة المقدسة، أن المزاد سوف يبدأ بحجز الفيحاء بمكة المكرمة والذي خصص للدراجات النارية، وبعد الانتهاء منه سيتم الانتقال لحجز المركبات.

وأوضح مساعد الناطق الإعلامي بمرور العاصمة المقدسة النقيب علي الزهراني، أن المركبات والدراجات النارية المحجوزة تجاوزت 3 أشهر ولم يقم أصحاب الدراجات بمراجعة إدارة المرور أو تصحيح أوضاعها، وعلى ذلك جرى كبسها وبيعها كسكراب، لافتا إلى أن الدراجات "البطة" بأربع عجلات لا يصحح وضعها وتتلف مباشرة لأن إدارة المرور لا تصدر رخصة قيادة لها.

وأردف الزهراني، أن اللجنة المكلفة بنقل السيارات التالفة والمكونة من مندوب من كل من "إدارة مرور العاصمة المقدسة وأمانة العاصمة وشعبة البحث والتحري"، قد رفعت خلال جمادى الأولى 148 سيارة من السيارات الخربة التي توجد في الشوارع الرئيسة والفرعية والتي تتسبب بعرقلة السير وتشوه المنظر العام، مؤكدا أن اللجنة مستمرة في عملها، وأنها دعت أصحاب المركبات التالفة والمتهالكة إلى مراجعة إدارة مرور العاصمة المقدسة لإكمال باقي أوراقها والمتعلقة بإسقاط اللوحات وإكمال باقي الإجراءات.