تذمر محافظ المجاردة عبدالله الرعيني من سوء خدمات "التقنية" المقدمة في محافظته. وعبر في تصريح إلى "الوطن" عن معاناته هو وسكان المنطقة مع الشركة المشغلة من الانقطاعات المستمرة في "الإنترنت" وشبكة الهاتف المحمول. ويأتي ذلك بعدما توقفت الخدمات "التقنية" عن الإدارات الحكومية طيلة فترة الصباح من يوم أمس، مما تسبب في تضررها وعدم تقديمها الخدمات المتطلبة للمراجعين بالشكل المناسب، وفقاً لـ"الرعيني"، الذي أكد في نهاية حديثه مع "الوطن" أنهم في المحافظة لم يصلهم أي إيضاح من الشركة المشغلة حول ذلك رغم أنها بصفة مستمرة. ورصدت "الوطن" أبرز الحالات التي تضررت من هذا الانقطاع وهي إحدى المدارس هناك، التي أكد مديرها عبدالله الشهري أنه لم يتم التعامل مع "برنامج نور"، وكذلك استقبال التعاميم، وإرسال التقرير، وكذلك في مكاتب الخدمات المتعلقة بالجوازات، ومكاتب التأمين، التي لم يستفد من خدماتها أي مراجع أمس.