قدمت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" دعما ماديا بمبلغ مليوني ريال للمهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 28)، والذي يحظى برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، إيمانا منها بأهمية دعم الثقافة والتراث الوطني، إلى جانب ضرورة تكامل الأدوار بين القطاع الخاص والقطاعات الحكومية.

وقال رئيس مجلس إدارة "موبايلي" المهندس عبدالعزيز بن صالح الصغير: "إننا نفتخر بدعم مهرجان الجنادرية، وذلك لما يمثله من أهمية كبيرة نحو تعزيز ثقافتنا الوطنية، وتعريف الأجيال الجديدة بها عن قرب مما ينمي من روح الانتماء لديهم". وأضاف الصغير أن الثقافة السعودية غنية وتبعث على الاعتزاز بالنفس، وإدراك حجم الجهد الكبير الذي بذلته المملكة للوصول للإنجازات الحالية.

ويحظى مهرجان الجنادرية اليوم باهتمام كبير لدى المواطنين والمقيمين، نظرا للفعاليات الثقافية والمسرحية والتراثية التي تصاحبه، كما يتم من خلال المهرجان عرض العديد من الثقافات العريقة الأخرى حول العالم بهدف تبادل الثقافات. ويأتي دعم "موبايلي" لمهرجان الجنادرية 28 تكملة لدعمها لهذا المهرجان بشكل خاص، حيث كانت الشركة قد تشرفت بتكريم من لدن خادم الحرمين الشريفين نظير الدعم المادي الذي قدمته خلال النسخة السابقة من المهرجان، في خطوة تعكس الدور الوطني، الذي تلعبه الشركة في الحراك الشعبي والثقافي الذي يعيشه المجتمع السعودي.