وفرت شركة الاتصالات السعودية منصة تفاعلية للطلاب العرب عبر دعمها معرض Google للعلوم الثالث، الذي انطلقت فعالياته بالاشتراك مع المنظمة الأوروبية للبحث النووي "CERN"، حيث يهدف المعرض للكشف عن المواهب الشابة من عمر 13 - 18 عاماً، عبر تقديم أفكار ومشاريع مبدعة ومبتكرة.

وتساهم "الاتصالات السعودية" من خلال هذا الدعم في تأمين قنوات تواصل جديدة للمواهب الشابة، ودفعهم نحو تعزيز إمكاناتهم وقدراتهم الإبداعية للسير في الطريق الصحيح في عالم تقنية المعلومات والتكنولوجيا، بشكلٍ يمكنهم من المشاركة في صناعته كعناصر تحقق إضافات علمية واختراعات وابتكارات ترفع من شأن المجتمع على كافة الأصعدة.

كما تتيح لهم أسلوب حياة وبيئة عمل تواكب الإيقاع السريع لعصر المعلوماتية حول العالم، حيث يعتبر دعم الاتصالات السعودية لمعرض Google، منبراً لإبراز الطاقات العربية الشابة سواء كانت في السعودية أو على مستوى منطقة الشرق الأوسط؛ ليدخلوا في سباق تنافسي يوفر بيئة خصبة للإبداع والاختراع والمساهمة في تنمية المجتمعات.

وبإمكان الطلاب الدخول إلى موقع التسجيل في معرض العلوم www.googlesciencefair.com حيث يتوفر الموقع بـ13 لغة من ضمنها اللغة العربية، وسيتم تقديم جوائز متنوعة عبارة عن منح دراسية ورحلات تعليمية وتدريبية متنوعة مع جهات بحثية مرموقة.