تصدرالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم مجموعته الـ3 بعد فوزه عصر اليوم على نظيره المنتخب الإندونيسي 2/1 أمام أكثر من 80 ألف على إستاد بونغ كارنو بجاكرتا ضمن  التصفيات المؤهله لنهائيات أمم آسيا الـ 15 في أستراليا عام 2015.

وتألق الأخضر تحت زخات المطر وحول النزال لصالحه في ظروف جوية صعبة.

وافتتح المنتخب المستضيف باب التسجيل بعد ما أحرز مهاجم المنتخب الإندونيسي "سواسولوسا" الهدف الأول لمنتخب بلاده بعدما استطاع   استثمار خطأ المدافع منصورالحربي إثر انزلاقه ليجد نفسه مواجها لوليد عبدالله ويضعها في المرمى هدف أول.

عاد المنتخب السعودي ونشط بتحركات الأطراف وتقدم سلطان البيشي ومرر على رأس يوسف السالم الذي أسكنها المرمى ولا أجمل قي الدقيقة العاشرة.

 وفي الشوط الثاني واصل الأخضر سيطرته على مجريات اللقاء واستطاع فهد المولد ومنصورالحربي من الأطراف تشكيل خطورة بالغة على مرمى المنتخب الإندونيسي , وفي إحداها يعود سلطان البيشي ليلعب عرضية رائعة ليوسف السالم الذي يرتقى لها ويلعبها رأسية قوية معلنا تقدم المنتخب السعودي بهدف ثان في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني.

 انتفض المنتخب الاندنوسي وضغط بغية التعديل وسنحت له بعض الكرات الخطرة تمكن الدفاع والحارس السعودي من التصدي لها وسط هدير الجماهير التي مع مرور الوقت هدأت حد الاستسلام, ويظهر تيسيرالجاسم مسددا كرتين من بعيد بجانب القائم الأيمن والأيسر.

 وتتكاثر الإصابات في الفريق السعودي ويتوقف التبديل أكثر من مرة، قبل أن يدخل نايف الهزازي بديلآ ليوسف السالم المصاب في الدقيقة 90 لينهي الكوري لين مين المباراة بعد أن منح خمس دقائق بدل ضائع، كاد الإندونيسي أن يتعادل في وقت مال الدفاع السعودي للتشتيت كثيرا</