كشف استطلاع للرأي أجرته شركة عالمية متخصصة في الأبحاث والتسويق عن نجاح شركة "موبايلي" في تعزيز مفهوم الابتكار بين مشتركيها من خلال عدد من المنتجات والحلول التي أعلنت عنها الشركة مؤخرا.

وأشار الاستطلاع الذي أجري على شريحة من العملاء إلى أن 87% من المشتركين يرون "موبايلي" شركة مبتكرة، فيما أكد 82% من العملاء على أن "موبايلي" تشكل رافدا مهما في حياتهم وتدفعهم للمضي قدما متفوقين على نظرائهم.

فيما اعتبر 74% من العينة أن موبايلي تقدم دائما منتجات مبتكرة مقارنة بغيرها من الشركات. وفيما يتعلق بالمنتجات والخدمات فقد قال 51% من المشتركين إن شركة "موبايلي" تقدم خدمات حصرية مميزة، ويؤمن 61% من العملاء بأسبقية الشركة في طرح الأجهزة الحديثة سواء فيما يتعلق بالهواتف المتحركة أو المنتجات الأخرى.

وعلق الرئيس التنفيذي لاستراتيجيات الشركة والتسويق بشركة "موبايلي" الدكتور كارل مايكل، على الاستطلاع بقوله "في الوقت الذي تعي فيه موبايلي جيدا أهمية الابتكار في دعم توجهها نحو مواصلة الريادة في تقديم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، فإن هذا الدور لن يمثل تغيرا جذريا في حياة عملاء الشركة وحسب، بل هو منعطف جديد وتطور نوعي لخدمات الاتصالات في المملكة والمنطقة بشكل عام، فالابتكار ليس له حدود لدى "موبايلي" إذا ما أخذنا بعين الاعتبار التطور السريع والمتواصل لقطاع الاتصالات اليوم".