أبدى المحترف المغربي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الرائد عصام الراقي عدم رضاه عن مستوى فريقه أمام مضيفه الشعلة (صفر/صفر) أول من أمس على ملعب الأخير بالخرج ضمن الجولة الـ22 لدوري زين للمحترفين.

وقال الراقي "كانت المباراة سلبية بكل شيء نتيجة ومستوى، حتى أرضية الملعب أتعبتنا ولم تساعدنا على تقديم المستوى الذي نطمح له"، مؤكداً أنه تعرض لإصابة قبل المباراة أثناء التسخين لكنها لم تمنعه من المشاركة، رغم أنه يشعر بها، ويتمنى أن تكون خفيفة وألا يكون لها أي مضاعفات.

وأوضح الراقي أنهم تراجعوا للخلف بسبب اعتماد خصمهم على الكرات الطولية، وهو ما أجبرهم على العودة لإقفال المناطق الخلفية وإلغاء خطورتها، مشيراً إلى أن حصولهم على نقطة خارج أرضهم يعد أمر إيجابياً، واعداً ببذل قصارى الجهد لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

على صعيد ثان، منح مدرب الفريق، المقدوني فالتوك كستوف لاعبي فريقه إجازة لمدة 3 أيام، عقب نهاية مباراة الفريق الماضية أمام الشعلة، على أن يعاود الفريق تدريباته بعد غد.

كما سيستثمر الفريق فترة التوقف الحالية للدوري التي تمتد 20 يوماً لخوض عدد من المباريات الودية بهدف المحافظة على انسجام الفريق.

وتأتي فترة التوقف فرصة لإعداد المصابين أمثال الكونجولي ديبا الونجا الذي يواصل برامجه العلاجية في مقر النادي، فيما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق فواز فلاتة معاناته من كدمة في مفصل القدم لن تعيقه عن المشاركة في التدريبات المقبلة بعد استئنافها.