ما زال سكان حي المصيف في تبوك بانتظار الصرف الصحي الذي تم البدء فيه منذ أكثر من سنة ونصف ولم ينته مشروعه حتى الآن، بحسب ما ذكره عدد من الأهالي من سكان الحي، فيما وعدت إدارة المياه باستكمال الحي خلال شهر ونصف.

المواطن إبراهيم متنبك "أحد سكان الحي"، أكد أن حي المصيف يعتبر من الأحياء الراقية والحديثة في مدينة تبوك إلا أن روائح الصرف الصحي تشوه جمال ذلك الحي بسبب عدم إكمال مشروع الصرف الصحي، مضيفا أن الأعمال ما زالت جارية منذ سنة ونصف دون دخول مشروع الصرف الصحي للمنازل، مطالبا الجهات المختصة بسرعة إنجاز المشروع وتحديد موعد لتسليمه.

وقال شباب الرشيدي "من سكان حي المصيف": مشروع الصرف الصحي تأخر عن هذا الحي رغم الوعود التي نتلقاها من وقت لآخر، وذكر أحد أصحاب محلات العقار في تبوك أن الكثير من المستأجرين يغادرون الحي حينما يعلموا بأن الحي لم تصله خدمة الصرف الصحي، ويقول "يساهم هذا في عزوف التجار والمستأجرين عن ذلك الحي، رغم أن الأراضي مرتفعة في الحي الذي لا ينقصه سوى اكتمال مشروع الصرف الصحي به".

وفي اتصال هاتفي لـ"الوطن" بالمدير العام لمديرية المياه بمنطقة تبوك المهندس صالح الشراري، أكد أنه تمت ترسية المشروع على إحدى الشركات وتم الانتهاء من الربط الرئيس والخط الناقل ولم تتبق إلا مواقع سيتم الانتهاء منها خلال شهر ونصف.