دعا أمير منطقة الرياض الأمير خالد بن بندر شيوخ القبائل وأهالي المنطقة للعمل على تعزيز التلاحم والتكاتف والتناصح فيما ينفع البلاد ومنطقة الرياض بشكل خاص. وجاء ذلك خلال استقباله ونائبه الأمير تركي بن عبدالله عددا من شيوخ القبائل وأهالي المنطقة في قصر الحكم في العاصمة أمس.

ونوه أمير الرياض بتشريف القيادة له ونائبه بخدمة منطقة الرياض وأهاليها. وقال "إن تكاتف المواطنين وتآزرهم مع القيادة في هذه البلاد المباركة التي أسسها المغفور له ـ بإذن الله ـ الملك عبدالعزيز، ووحدها على النية الصالحة والعقيدة الصافية بمؤازرة إخوانه وأبناء هذه البلاد، علينا جميعاً أن نعزز التلاحم والتكاتف والتناصح فيما ينفع هذه البلاد وهذه المنطقة بشكل خاص". وشدد على ضرورة التعاون، مشيراً إلى أن العمل الجماعي سيحقق النتيجة التي يتطلع إليها أبناء منطقة الرياض كافة. وقال "إن على عاتقنا أمانة كبيرة أمام الله تعالى أولاً ثم أمام ولاة أمرنا ومواطني هذه المنطقة، ويجب علينا أن نؤدي هذه الأمانة على أكمل وجه، ونستعين أولاً وأخيراً بالله سبحانه وتعالى ونسأله التوفيق والسداد في تنفيذ الأعمال".

وأضاف "أرجو من الجميع، سواءً مواطنون أو الأجهزة الحكومية المشرفة أو في القطاع الخاص، أن نتعاون، لأن العمل الجماعي هو الذي سيحقق، بإذن الله تعالى، النتيجة التي يتطلع إليها أبناء منطقة الرياض كافة".