تختتم اليوم منافسات كرة القدم في دورة الألعاب الرياضية الـ15 للقوات المسلحة التي تستضيفها قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالظهران في المباراة النهائية التي ستجمع بين القوات الجوية والدفاع الجوي بعد أن تمكن المنتخبان من التأهل على حساب القوات البرية والبحرية.

وكان منتخب الدفاع الجوي تصدر الدور التمهيدي بـ6 نقاط وبفارق الأهداف عن الجوية الذي خاض مباراة فاصلة مع البحرية أسفرت عن فوز الجوية 3/1.

وينتظر أن يشهد اللقاء الختامي إثارة وندية لما يضمه المنتخبان بين صفوفهما من عناصر بارزة في اللعبة، حيث يبرز في الدفاع الجوي حسين صابر وحسين ناجي وسعد البيشي، وفي القوات الجوية المهاجم حسين التركي وشبيب البيشي وفيصل مجرشي وطلال شراحيلي وجابر كعبي وحارس المرمى عطية السلمي.

من جهته، شدد مدرب القوات الجوية سمير هلال على صعوبة المواجهة لقيمة المنتخبين الفنية وقوتهما، وقال "نحن على أتم الاستعداد من الناحيتين الفنية والبدنية، ونأمل أن نواصل حصد البطولات بإضافة لقب بطل مسابقة كرة القدم إلى بقية الألقاب التي حصل عليها منتخبنا".

من جانبه، أكد مساعد مدرب الدفاع الجوي سعد بريك على جاهزية المنتخب، وقال "رغم صعوبة المباراة إلا أننا نتطلع إلى تسجيل حضور قوي وخطف اللقب، خصوصا أن اللاعبين يتمتعون بمعنويات مرتفعة".