يشارك الفنان سعيد قريش في مسلسل "أي دمعة حزن لا".. قصة أحمد الفردان، وإخراج محمد القفاص، وبطولة أحمد الصالح، وغازي حسين، وخالد البريكي، وزهرة عرفات، ومرام، وخالد أمين، ومشاري البلام، وأمل العوضي، وفاطمة عبد الرحيم.

وعن تفاصيل العمل الذي يصور حاليا في المنامة، قال لـ "الوطن": المسلسل اجتماعي، ويتكون من 30 حلقة، وهو عبارة عن ثلاث روايات خطوطها متداخلة تحمل العديد من المفاجآت، وتلتقي جميعها في الحلقات الخمس الأخيرة.

وعن دوره قال قريش: أؤدي شخصية معقدة، تعتبر الأصعب في المسلسل، ولكني أحببتها، لأنها تطرح لأول مرة في الدراما الخليجية، أيضا لأنني أرفض التكرار، وأحب أن أطور في الشخصيات التي أقدمها، وأحاول أن أظهر في كل عمل أشارك فيه بـ "لوك" جديد". وأضاف أنه بعد الانتهاء من هذا العمل سيشارك في مسلسل "الأيام الملتهبة"، إنتاج وبطولة ميساء مغربي، والجزء الخامس من "هوامير الصحراء" بجانب كلٍ من الفنان والمنتج عبد الله العامر، وأحمد الصالح، وسعد خضر.

وأشار سعيد إلى أنه ينتظر عرض مسلسل "الحلال والحرام" على شاشة "أم بي سي" الشهر المقبل، حيث يجسد دور "علاء".. يقول "هذه شخصية متعبة نفسيا وبدنيا، وقد استفزتني، لأنها تتضمن نوعا من التحدي، وأنا بطبيعتي أعشق الأدوار المركبة، وأتمنى أن تنال استحسان المشاهدين".