تعرض رئيس بلدية رفحاء المهندس صالح الصغير صباح أمس لاعتداء من أحد مقاولي البلدية، وذلك داخل مكتبه، نقل على إثره إلى مستشفى رفحاء المركزي لتلقي العلاج.

وأوضح مدير المستشفى عياد المعيلي لـ"الوطن"، أن قسم الإسعاف والطوارئ بالمستشفى استقبل في الساعة العاشرة صباح أمس رئيس بلدية رفحاء المهندس صالح الصغير، وكان يعاني من كدمات ورضوض بسيطة، وأنه تم عمل العلاج اللازم له، وغادر المستشفى بعد أن اطمأن الأطباء على حالته الصحية.

من جانبه، أكد الناطق الإعلامي لأمانة منطقة الحدود الشمالية محمد العنزي اعتداء مواطن صباح أمس على رئيس بلدية رفحاء، مشيراً إلى أنه تم نقله إلى مستشفى رفحاء للاطمئنان على حالته الصحية. وبين أن رئيس البلدية عاد إلى مكتبه بعدما أخذ العلاج اللازم. وأضاف العنزي أنه تمت إحالة القضية إلى شرطة محافظة رفحاء لاتخاذ اللازم، فيما تابع أمير منطقة الحدود الشمالية الحادثة. وتوجه أمين المنطقة المهندس عبدالمنعم الراشد إلى بلدية رفحاء يرافقه مساعده المهندس خميس الحازمي فور تلقيه خبر الاعتداء، للاطمئنان على رئيس البلدية، مستغربا هذا التصرف. وأكد أنهم يعملون لخدمة الوطن وأن أبواب مكاتبهم مفتوحة للجميع.

وفي ذات السياق، قام محافظ رفحاء عبدالله السياري، ومدير الشرطة العقيد طلال الدغمي وعدد من مساعديه بالاطمئنان على صحة المهندس الصغير.

يذكر أن حادثة الاعتداء التي تعرض لها رئيس بلدية رفحاء جاءت بعد أشهر من اعتداء مواطنين على رئيس بلدية طبرجل المهندس عبدالعزيز الهبدان.