نالت وكـالة TBWA\RAAD للإعـلان مجموعـة مـن الجوائز في اليـوم الأول لمهرجـان MENA CRISTALS 2013، منهما جـائزتان كبريان و6 جوائز ذهبيـة وواحدة فضيـة وجائزتان برونزيتان.

وكرم خلال حفل التكريم، الذي نظـم مؤخـرا الفائزون من مختلف المجـالات مثل الرقمي والجوال والترويج والمباشر والإعـلام وفئات الإنتـاج والابتكار.

وحصلت الوكالة على الجائزة الكبرى الأولى في مهرجان هذه السنة، وذلك عن فئة وسائل الإعلام الرقمية عن الحملة الإعلانية، التي ابتكرتها للشركة العربية للسيارات.

وبنيت الحملة على خلفية وصول مئات للإقامة في دبي كل يوم، حيث تكون أهـم أولويـاتهم إيجاد شقة للسكن وشراء سيارة، فطورت الوكالة برنامجا رقميا زود بـه واحدا من أكـثر مواقـع البحث العقاري شهرة، وعـند قيام المقيم إلى دبي بتسجيل مواصفات الشقة، التي يرغب في استئجارها من خلال هذا الموقع، ترسل له الشركة العربية للسيارات واحدة من سيارات نيسان، التي تطابـق مع مواصفات شقته ليقوم بتجربـة قيادتها أثناء عملية زيـارة الشقق المقترحـة من قبل الموقـع.

وقدم رئيس مجلس إدارة ومـدير عـام مجموعة TBWA\RAAD رمزي رعد الشكر للمنظمين والحكـام عـند تسليمه لهـاتين الجائزتين، مشيرا إلى أن هـذا التقدير الرائـع يُعد كرسالة ترحيب بمجموعته التي افتتحت مؤخراً مكاتبها المستقلة في لبنان.