خطت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" خطوات مميزة تضمن لها مواصلة النمو على الأصعدة كافة في قطاع بلغت فيه التنافسية ذروتها، وأصبحت الحاجة ملحة إلى إيجاد طرق بديلة تحقق لها مواصلة الريادة في تقديم الخدمات والمنتجات للعملاء سواء كانوا أفرادًا أو قطاعا خـاصا وذلك بعد أن اتخذت من عبارة (ابتكر عالمك) أسلوباً جديداً لها.
وبهذا المفهوم الجديد كرست "موبايلي" مبدأ أن صناعة الإنجازات تبدأ من فكرة وتنمو وتتطور في بيئة تهيئ السبل كافة لإنجاحها فمن هذا المنطلق جاء الشعار الجديد (ابتكر عالمك) لتبدأ "موبايلي" مرحلة جديدة تضع غاية عملائها هدفاً تصوب إليه جميع الأفكار الإبداعية لتكون دائمًا الأقرب إليهم.
وأشار العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس خالد الكاف إلى أن قطاع الاتصالات في العالم يتطور بشكل متسارع، وهذا يدفعنا إلى أن تكون قراءتنا أكثر واقعية ومنسجمة مع المرحلة التي نعيش تفاصيلها الآن وفي الوقت نفسه مبنية على تطلعات العملاء.