يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالهفوف عصر اليوم مواجهة قمة الجولة الـ18 لدوري زين للمحترفين بين متصدر الترتيب الفتح وصاحب المركز الثالث الشباب.

ويدخل الفتح المباراة مستعدا بشكل جيد وبمعنويات مرتفعة، بعد عودته من خارج قواعده في المواجهة الماضية أمام الأهلي (3/3)، رافعاً رصيده إلى النقطة 43 في المركز الأول، وساعياً لتأكيد علو كعبه في الموسم الحالي والمحافظة على سجله خاليا من الخسائر بالاستعانة بالأرض والجمهور الذي يتوقع أن يشهد زحفا كبيراً إلى مدرجات ملعب الأحساء.

وكان المدير الفني للفريق التونسي فتحي الجبال جهز الفريق بشكل مختلف، حيث ركز على التدريبات التكتيكية واللعب السريع وتفعيل أدوار الأطراف عبر مناورة أجريت على كامل الملعب.

كما شهدت التدريبات حضورا ومتابعة من المشرف على الفريق أحمد الراشد لدعم الفريق معنويا.

وقد تأكد غياب الحارس الأساسي عبد الله العويشير بعد تعرضه للإصابة وكسر في إصبع يده في المباراة الماضية، ومن المتوقع أن يدخل بتشكيل مكون من محمد شريفي في حراسة المرمى، عبدالعزيز بوشقراء وبدر النخلي وسيسكو وعبدو برناوي في خط الدفاع، وإلتون جوزيه وحسين المقهوي ومبارك الأسمري وحمدان الحمدان ومحمد الفهيد في خط الوسط، ودوريس سالومو وحيدا في خط الهجوم.

أما الشباب صاحب المركز الثالث بـ 35 نقطة والذي وصل إليها بعد فوزه الأخير على الوحدة (3 /1)، ويسعى هو أيضا لمواصلة الانتصارات والاقتراب أكثر من المركزين الأول والثاني، إذ يدخل بجدية كبيرة لكسب النقاط كاملة.

ويتوقع أن يدخل المدير الفني للفريق البلجيكي برودوم اللقاء بتركيز كبير كما عمد على تكثيف خط الوسط لإلغاء خطورة البرازيلي إلتون وتضييق الخناق على تحركاته، بجانب توجيه لاعبيه على استغلال الفرص من قبل المهاجمين كونها ستكون قليلة، مع الاستفادة من الأخطاء القريبة من منطقه الجزاء.

ومن المنتظر أن يدخل برودوم بتشكيل مكون من: وليد عبدالله في حراسة المرمى، وليد عبدربه ونايف القاضي وحسن معاذ وكراك أتاي في خط الدفاع، أحمد عطيف وعمر الغامدي وكماتشو وعبدالله الأسطا في خط الوسط، تيجالي وناصر الشمراني في خط الهجوم.