أغلق مدرب الفريق الكروي الأول في نادي الرائد، التونسي عمار السويح تدريبات فريقه ابتداء من أمس أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع فريقه بمنافسه التقليدي التعاون في الجولة الـ18 لدوري زين للمحترفين غدا. ورفع الرائد وتيرة تحضيراته، وأعطت عودة مهاجمه الكونجولي ديبا الونجا تفاؤلا كبيرا للرائديين عقب خروج منتخب بلاده من نهائيات أمم أفريقيا، حيث من المقرر أن يعود اليوم بعدما رتبت الإدارة حجز عودته في وقت سابق.

ميدانيا، ركز السويح في التدريبات الأخيرة على الجوانب اللياقية، وطبق عددا من التمارين التكتيكية المتنوعة التي اشتملت على الضغط على حامل الكرة والاستحواذ والتدريب على الكرات العرضية وأجرى مناورة منتصف الملعب حرص خلالها على تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات.

ويعكف الجهاز الطبي على تجهيز اللاعبين المصابين بعد عودة إبراهيم مدخلي وفواز فلاتة، حيث من المقرر أن يعود اليوم أيضا أحمد الكعبي بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي.

من جانبهم تفاعل أعضاء الشرف مع تحضيرات الفريق، ورصدوا مكافآت مالية كبيرة للاعبين في حال الفوز، فيما يواصل مجلس الجمهور تحضيراته وتنظيم المدرج الأحمر للمواجهة المهمة بعدما تم التعاقد مع رابطة لمساندة الفريق.

وقدم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف سليمان الرميخاني دعما ماليا خاصا للمجلس، كما قدم تذاكر هدية للجماهير سيتم توزيعها عليها من قبل المجلس.