دشن مدير عام المياه بمنطقة المدينة المنورة، المهندس صالح بن عبد العزيز جبلاوي، مركز خدمات العملاء بفرع المياه بمحافظة بدر، والمراكز التابعة لها "بدر، الخشبي، إدمان، الواسطة". وأوضح جبلاوي في بيان صحفي - تلقت "الوطن" نسخة منه - أنه تم تفعيل العديد من الخدمات الجديدة الإلكترونية، ومن ضمنها خدمات إصدار الفواتير إلكترونياً وخدمات الرسائل القصيرة "SMS"، مشيرا إلى توفير خدمة التواصل عبر البريد الإلكتروني" [email protected] ".

وأضاف أن من ضمن الخدمات التي تم تفعيلها خدمات استقبال بلاغات الطوارئ على الأرقام "939" وجوال "0565390788". وبين أن هذه الخدمات الجديدة تمثل استمراراً لأعمال تطوير منظومة مراكز خدمات العملاء بجميع محافظات منطقة المدينة المنورة، مفيدا بأن الهدف منها هو إتاحة تقديم المعاملات لجميع المواطنين، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن منظومة تطوير الخدمات التي تقدم للمواطن في المنطقة.