تواصل الاتصالات السعودية تبنيها استراتيجية شراكة تكاد تكون الأولى من نوعها ضمن برامج الولاء داخل المملكة، فما حققه "قطاف" من توسع جغرافي خلال فترات ماضية وصولا إلى العالمية، يعد نجاحاً حقق طموحات العملاء متبعا أسلوباً عصرياً يستند على الابتكار في تقديم الخدمات وتطويرها تعزيزا للثقة التي جمعته كبرنامج ولاء مع عملاء الاتصالات السعودية، حيث شكل ضمها لسلسلة فنادق "هيلتون" العالمية إلى شركاء النجاح في برنامج "قطاف" نقلة نوعية مكنت أكثر من 20 مليون عميل فرصة قضاء الإجازة في 3750 فندقا من هيلتون، تنتشر في 84 دولة حول العالم.
وتحرص الاتصالات السعودية على استغلال الطاقات بالشكل الأمثل، فضلاً عن توجيهها للموارد والفرص لتبتكر أحدث الخدمات التي تميز بها العملاء التزاماً منها بتوفير حياة عصرية راقية لأفراد المجتمع، من خلال خدمات مبتكرة تعكس الرفاهية والراحة لهم، ليجدوا في برنامج "قطاف" التميز والتفرد في طرح حلول الترفيه عبر 37 شريكا لهم أكثرمن 3300 منفذ بيع تنتشر في مختلف مناطق المملكة.