أكد مدير عام الشؤون الإعلامية في الاتصالات السعودية، المهندس نواف الشعلاني، تصدر الاتصالات السعودية قائمة المتابعين في قنوات التواصل الاجتماعي على صعيد قطاع الاتصالات في المملكة ، فضلاً عن تسجيلها مراكز متقدمة في تنافسية منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركات الاتصالات حول العالم، حيث بلغ عدد متابعي صفحة الاتصالات السعودية على "الفيسبوك"، أكثر من 6 ملايين شخص، وبنسبة زيادة لمعجبي الصفحة، وصلت إلى 59% خلال العام 2012 ، مقارنة بالفترة ذاتها عن 2011، فيما حققت صفحة الاتصالات السعودية على "تويتر" المرتبة الثانية عالمياً من حيث عدد المتابعين من عملائها المغردين، متقدمة بذلك 4 مراتب عن أقرب منافسيها في السوق المحلي، لترتفع نسبة المغردين للصفحة إلى 69.9% خلال عام 2012، مقارنة بعام 2011.
وعلى الصعيد ذاته، حققت الاتصالات السعودية نقلة نوعية بخدماتها على "اليوتيوب" للعملاء خاصة، وأفراد المجتمع عامة، حيث أثرَّت من خلال "اليوتيوب" معلومات العملاء بشروح كافية حول آخر ما تطلقه الاتصالات السعودية من تكنولوجيا اتصالات تستند إلى معايير احترافية توصل الرسالة الهادفة للمتلقي بأسلوب راق منظم، وارتفعت نسبة من يتابع قناة الاتصالات السعودية على اليوتيوب إلى 80% خلال عام 2012 ، مقارنة بالفترة ذاتها من عام 2011، حيث تصنف بالمرتبة التاسعة عالمياً لتتقدم 14 مرتبة عن أقرب منافسيها في قطاع الاتصالات بالمملكة.