يخوض الممثل سلطـان الرفاعي تجربة جديدة في مشواره الفني حيث سيخوض تجربة الإنتاج وذلك من خلال مسلسل "صح عليك" الذي يقع في 30 حلقة تتراوح مدة كل حلقة ما بين 7ـ10 دقائق.

وكتب العمل سليمان الهدهد وسيخرجه محمد العلمي، وسيعرض على قناة روتانا خليجية خلال شهر رمضان المقبل.

وقال الرفاعي لـ"الوطن" إن المسلسل يتناول عدة قضايا اجتماعية ويطرحها بطريقة جريئة وسريعة، مشيرا إلى أن التصوير سيكون في الرياض وسيبدأ نهاية مارس المقبل. وبين الرفاعي أن البطولة مفتوحة ولن تكون مقتصرة على أحد من الفنانين، وستكون هناك مساحة كبيرة للمواهب الشابة.

وحول مشاركته في مسلسل "هوامير الـصحراء" قال الرفاعي: حتى الآن لم يتضح لي شيء فما زال الكاتب عبدالله البخيت يعكف على كتابة الجزء الجديد ومن ثم ستبدأ ورشة العمل ووضع السيناريو والـحوار، وفيما يتعلق بمشاركتي فإنه في حال عدم وجود أي تطور في شخصيتي فسأقدم اعتذاري لأنني قدمت خلال الأجزاء الأربعة السابقة شخصية (الشيخ سند) بكل جوانبها ولم يعد لديها الجديد وأنا أرفض الاستمرار في شخصية واحدة دون تطوير.

وأضاف: مسلسل "هوامير الصحراء" يعتبر من الأعمال القوية ويحظى بمتابعة كبيرة، لذا أتمنى أن يواصل النجاح في جزئه الخامس وأن يكون هناك تطور في الأحداث والشخصيات فالمنـافسة أصبـحت صعبة في هذا الوقت والكل يحاول أن يتسيد الساحة و"هوامير الصحراء" يمتلك كل مقومات النجاح سواء في الـنجوم المشاركين أو الأفكار التي لم تستغل حتى الآن بجانب ضخامة الإنتاج.