عززت شركة الاتصالات السعودية "STC" مكانتها التنافسية بتبني تزويد السوق السعودي بأحدث الأجهزة الذكية، ومنح العملاء ميزة الأسبقية في اقتناء أحدث الأجهزة وبشكل حصري، حيث توجت علاقتها بقاعدة عملائها الأوسع، بإطلاقها قنوات جديدة لخيارات متنوعة من الأجهزة الذكية التي بلغ عددها 68 نوعاً، إضافة إلى مبادرتها وللمرة الأولى بطرح الأجهزة الذكية الفاخرة، مما كان له الأثر الواضح على عملائها؛ بجعلهم الأكثر اطلاعا على كل ما هو جديد في عالم التقنية، وذلك ضمن باقات ذكية تحاكي رغباتهم الشخصية وخياراتهم على صعيد الحياة العملية وقدراتهم الشرائية. وحازت الأجهزة على رضا العملاء لتمضي الاتصالات السعودية؛ وبنجاح، في تسخير قدراتها الهائلة لتحقيق شراكات عالمية مع أكبر وأشهر مصنعي الأجهزة الذكية عالمياً، ولتجذب شركاء جددا لمشاركتها النجاح في تكريس التميز لعملائها محلياً وإقليمياً وعالمياً. وجاء تصميم باقات الأجهزة الذكية من خلال حصول العملاء على جهاز ذكي من اختيارهم مجاناً أو بأسعار مخفضة، حيث حققت الباقات التي طرحتها الشركة إقبالاً منقطع النظير، وذلك كونها مصممة وفق دراسات تسويقية معمقة، ومقدمة لأحدث الأجهزة الذكية بأسعار تنافسية تلبي تطلعات العملاء، إضافة إلى ما تمنحه كل باقة حصرياً؛ بحسب فئتها، من عدد محدد من دقائق الاتصال، وحزم بيانات للإنترنت شهرياً، ومزايا أخرى تمكنهم من ترتيب احتياجاتهم من الخدمات، وفقاً لما يتناسب مع متطلباتهم على الصعيد اليومي إن كان في العمل أو السفر أو الدراسة.إلى ذلك، حدد تقرير مالي صدر عن "الرياض كابيتال"، مؤخراً السعر المستهدف لسهم الاتصالات السعودية عند 52 ريالا مع توصية بالشراء، بعد أن حقق السهم عوائد استثمارية ايجابية للمستثمرين بنسبة 28% خلال عام 2012.